BUJINKANKYU

Google
http://bujinkankyudojo.blogspot.com/

MIGUEL SANZ

sábado, 10 de septiembre de 2011


-






سانز



الاتصال : fudoshin_madrid@yahoo.es
http://bujinkanmiguelangelsanz.blogspot.com/














المعلم الممتاز ، وتطوير التقنيات المستفادة من أستاذه فليتاس بيدرو budotaijutsu.






في محاضراته المنتجة على نطاق واسع هذا الموضوع ، وتطوير الإمكانيات التي يمكن أن يحدث في الحياة الحقيقية ، وتقديم جدول أعمال على أساس التعاليم الواردة من أستاذه.






هي دوافع طلابه ، مع الارتياح لشركتك والتعلم ، من قبل كل من التفسيرات الفردية والعامة ، ويقظة دائمة لا تتوقف عن الجميع لإكمال تدريبهم.






كل فئة تنفق بضع كلمات من الرعاية لكل واحد منا نفسه وأكثر انسجاما مع الآخرين ، وضعت ليس فقط في الجانب العسكري ، بل أيضا على الموظفين.


المادة ميغيل أنخيل سانز :


بيدرو ندوة Fletitas -- الأرجنتين
لShidoshi سانز ميغيل انخيل ريفيرا (اسبانيا)

أول شيء أريده هو أن أعبر عن شكري لجميع الذين كانوا في الندوة ، الذين كان من دواعي سروري لمعرفة ، لا سيما كارلا ، سامانثا ، ماكسي ، نيستور والمسيحيين ، الذين جعلوا إقامتي هناك كما يكون المنزل ، وبالطبع بيدرو فليتاس ، المعلم والصديق ، امتناني الأبدية.


فمن الصعب جدا أن أعبر عن كل تلك المشاعر التي كنت أعيش هناك.... لذلك سوف أحاول عدم التفكير كثيرا وترك تلك المشاعر تنفجر بطريقة طبيعية..... هناك شيء سحري الذي يبدو لي ، ويتم في الحلقات الدراسية Bujinkan ، سيكون هناك دائما أكثر من ذلك ، وأعتقد أن هذا هو أفضل والكامل القادم لك حتى أكثر من ذلك ، إذا كان من الأفضل التالية..... من الصعب العثور على شيء في الحياة ان لديه الكثير كحق نضارة؟ إذا لم تقم بإيقاف التدريب ، وكنت دائما وتزايد رؤيتك أصبح أوسع بكثير ، لذلك كل حلقة دراسية أفضل لأن تكبر ، ويمكننا أيضا أن نفهم حق القضاء ، لأننا قد كبروا حوله آه! Entrenéis المهم أيضا أن المعلمين لديهم شعور الصحيح وتعزيز التنمية الخاص ، وهذا هو الشيء الذي كنت أشعر ، لا أفكر كثيرا.
كل هذا يبين أيضا ، من ناحية أخرى ، نحن لا نعرف الكثير كما نعتقد ، ونحن يجب أن يكون دائما الطلاب ومواصلة التدريب مع تلك العقلية.

ورشة العمل هذه ، على غرار الآخرين لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمرافقة بيتر كان لطيفا جدا ولكن قوية جدا ، ولا تقتصر فقط على التدريب ، وانه من المهم جدا لمراقبة والاستماع. ووتش وإعطاء دروس مثل التحدث مع الطلاب الآخرين بغض النظر عن درجة...... ولكن الشخص الذي كان يتكلم مع الناس الذين لا علاقة لهم مع Bujinkan لنينجا من المهم جدا أن يتعلم أن يكون الشخص ناجحا في الحياة ، والتحرك في الطريق الصحيح. قد يبدو غريبا ، ولكن عندما أسافر مع بيتر أو حضور الحلقات الدراسية الخاصة بهم ، ما هو التركيز على الاستماع ، وأنا لا أمانع في الندوة بالتأكيد ستكون جيدة ، وسوف يستمع ويتعلم ، ولدي ذكريات جميلة جدا المحادثات الأكل ، والمشي ، وشرب البيرة..... ذلك عندما عيني تلمع مثل الماس ، لكني لا الاسترخاء كثيرا أن ننسى أن بيتر دائما أن يكون مفيدا جدا. ثم ينقل هذه المحادثات طلابي في التمتع لهم أيضا..... لا ننسى أن القلب هو أهم. يمكن أن أتحدث عن ساعة من تلك الأوقات........ علينا أن نتعلم الاستماع والانتباه ليس فقط مع عيون وآذان ، ولكن مع الجسم كله ، والقلب.

ويوكه العمل بطبيعة الحال ، الذي هو هدية لما تحصل عليه ، بل هو أيضا مربكة ، منذ بيتر ظلت تعمل غير شكل والقصد لم يكن ، من الصعب جدا للهجوم على شيء ليس له شكل أو نية فهمت أيضا أكثر من ذلك بقليل يوب Sessho وكنت محظوظة للتدريب مع الناس بدرجات متفاوتة. أعجبت جدا وشعرت بالسعادة مع دفء الناس وامتنانهم والاحترام. وقال بيدرو ليس لدى الجميع نفس الفرص للسفر ، لكنها تتحول عندما يأتون للتدريس ، قال لي منذ وقت طويل "إذا كنت لا يتدرب مع حق القضاء ، والقطارات مع sihanada".

نحن نتعلم أشياء أكثر نعتقد أننا قد تعلمنا ، وتدفق في النهاية بصورة عفوية ، مثل ذكريات لقد برزت كتب.
لا أستطيع أن أختتم كلمتي دون أن يحدد الكيفية الخاصة التي كانت بالنسبة للأرجنتين لي ، صفقة جيدة بحيث تلقيتها من المنظمين المسيحية ونستور ، مع الأصدقاء والشكر للجميع وبيتر آه الأبد الحزب والتحدث في وقت آخر.. .........
وعلق المدرب بيدرو فليتاس : "لا يمكنني حقا أن يفكر في نفسي طالب المدرب Hatsumi؟"
أنا لا آتي إلى هنا لتدريس بودو ، هنا وهناك مدربين جيدا جدا ، لقد جئت لانني اعرف انني احمل شيئا جيدا لحياتهم ، وهذا هو المهم "

0 comentarios: