BUJINKANKYU

Google
http://bujinkankyudojo.blogspot.com/

KUSARI FUNDO

sábado, 10 de septiembre de 2011





KUSARI FUNDO تأسست من Kusari

يقال أن استخدام السلاسل في القتال هي قديمة جدا ومظهره داخل Bujutsu كان مع صنع درع الأولى.


وfundo Kusari هي سلسلة واحدة أو اثنتين في نهايات الأوزان. اختلفت أسماء السلاسل وفقا لمختلف المدارس أو نينجوتسو Bujutsu ، فضلا عن الأشكال والأطوال. عادة ، fundo Kusari من 1 إلى 1.5 متر.

في كثير من الحالات ، وقد رافق سلاسل من الصكوك الأخرى مثل المناجل أو حافة الورقة ، وفي بعض الحالات ، كانت مخبأة في الخيزران ، ولكن هذه المرة نتوقف فقط في وزن السلسلة ، Kusari fundo ، بوصفها الرئيسية في القتال.

ووفقا لوثائق تاريخية ، konpi (كون يعني "الحديد" وباي وسيلة 'يطير') دخلت حيز الاستخدام كسلاح في عهد المحكمة يوشينو (نحو 1350 ميلادية). كان يتألف من سلسلة نفسه مع كرة واحدة على نهاية وبقبضة من حديد على الطرف الآخر. كما أنه من شأنه أن يضع حبل أو عصا في نهاية السلسلة. العديد من المدارس ظهرت في فن fundo Kusari ، وهذه كانت تستخدم وتطوير أساليبها القتالية ، وطول وسمك وحجم الأوزان والسلاسل. هذه ريو ، يمكن أن نذكر : Togakure ريو ، Gyokushin ريو ، ريو Hoen ، Kinshin ريو ، ريو ماساكي ، ريو etc.La ماساكي المدرسة أصبحت مشهورة جدا لاستخدام هذا السلاح الخطير. مع ذلك ، يمكن للمحاربين محاربة أعداء متعددة من خلال تحويل السلسلة ، لتصل إلى نقطة حيوية و / أو المشركة في القدمين واليدين أو الأسلحة من العدو.

هنا ، قصة ظهور وتطور tamagusari.

وكان ماساكي توشيميتسو a المبارز الشهير من القرن السابع عشر. عاش في أراضي العشيرة كلها وقفت حارسا عند بوابة قلعة ايدو Otemon (الآن طوكيو) تحت قيادة تودا الرب. الفكر توشيميتسو حالة والقوة التي هددت بقتل بسيفه وسوف يلطخ باب القلعة مع الدم ، الأمر الذي لن بأي شكل من الأشكال. ثم اعتقدت انه ما يجب القيام به. ربما يمكنني أن أسأل ashigaru السامرائي منخفضة المستوى ، عصاه طويلة لمحاربة الدخلاء. لكن كبريائه لم يسمح له. ثم فكر ماساكي وجاء أخيرا إلى فكرة من شأنها أن تجعل من الأسهل لمحاربة الدخلاء دون إراقة دماء. وهذه الفكرة سلاحا دعا Kusari fundo tamagusari أو في هذه الحالة. يقال أن 24 ماساكي المتقدمة tamagusari الفنون.
بعد الاستماع الى صوت tamagusari قيما سلسلة ريو ماساكي الثقيلة التي يمكن أن تحمي ضد الشر ، وزار العديد من بيت ماساكي ، طالبا منه أن يخون واحد. لكن ماساكي سلم ويدرس فقط لتحديد مجموعة صغيرة من الناس. بل ونسبت إلى هذا سلاحا قويا لحماية مساوية لتعويذة. كما تم استدعاء هذه السلاسل manriki Kusari ، ومعنى "سلسلة من 10000 فرعا."

طرق للfundo Kusari


وفيما يلي بعض الطرق لجعل fundo Kusari :
· النسخة داخل سترة.
° حول الرقبة ، كانت مخبأة داخل الحزام أو وشاح (tenugi).
· لوراء ظهره وتأمينها بواسطة حزام (أوبي) بطريقة خاصة بحيث يمكن إزالته بسرعة.
· الموضوع ومخفية في يد واحدة ، بطريقة خاصة بحيث يمكن رميها باتجاه الخصم.


تأسست أشكال الحركات kusari

· يوكو furi
· Tenchi furi
· ناكا furi
· Hachimonji furi

0 comentarios: